الأربعاء، 1 يوليو، 2015

الاصدقاء ام العائلة؟؟ ?Family Or Friends

للاسف الكثير من الفتيات يفضلن رفيقاتهن على العائلة !
وهذه من الاخطاء الشائعة لدى الكثير من الفتيات,فاحياناً قد تجد فتاة لطيفة,متعاونة,محبة,متفهمة,مهذبة مع صديقاتها , اما مع عائلتها فتكون العكس تماما !! حيث ان بعض الرفيقات لا يستحقين الثقة التي تعطا لهن, او لا يقدرن العلاقة , او لا يكنَ كفئاً لتكوين علاقة متعمقة معهن,وقد تندمين لاحقاً , باي شكل من الاشكال , بالانقطاع عنك - او بالتاثير عليك ببعض العادات السيئة-او بخيانة الثقة..الخ, بالمقابل لا يمكن لعائلتك بان تفعل اي شيء من هذه الاشياء التي ذكرتها , بالعكس فان عائلتك ستقف معك دائماً,وتساندك,وتتقبلك كما انت ولا يمكن ان ينقلون عادة سيئة لك وان فعلوا فانهم ينبهونك .
العائلة هي التي حقا ستعيشين معهم للابد , فلابد بان توطدي علاقتك معهم, فلا يمكنك العيش بدون ام حنونه او اب يحميك او اخت تتفهمك او اخ يساندك,ففي نهاية المطاف ليس لك سوا عائلتك.
بالطبع هناك صديقات قد يجمعن جميع صفات عائلتك ولكنهم قلة ولا يصح بان تفضليها على عائلتك , انا لا احرضك على صديقاتك ابدا , فالكثير من الذكريات الجميلة,والاوقات الممتعة قضيناها مع الصديقات ,ولكن يجب ان تختاري اللاتي يستحقين الصداقة,الرفيقات اللاتي يحثينك على الخير , ويمنعونكِ عن الشر ,وحتى لو حالت الامور الى انقطاع الاتصال بينكم لا تنسينها ,  فهؤلاء خير صحبة.
في الختام احب ان اوضح بان يجب على كل فتاة ان توازن بين العائلة والاصدقاء,من حيث العطاء في الوقت والمشاركة والاولوية والاهتمام ,وغيرها من الامور.

Disqus for Take My Advice خذِ بنصيحتي !