الأحد، 5 يوليو، 2015

العلامات التجارية The Brands

في الآونة الاخيرة,اصبحت العلامة التجارية اهم من اللباس نفسه,اذ بعض الفتيات يبتعـن ثياب قد لا تعجبهن او لاتناسبهن ولكن يرتدينها لانها تحمل علامة تجارية عالمية!
في الحقيقة لا تهم العلامة التجارية بقدر اهمية اللباس نفسه , فبعض الثياب تكون باهظة الثمن فقط لانها تحمل اسم علامة تجارية راقية  وهي في الاصل لا تستحق , وقد تجدين ما يشابه هذا اللباس في العلامات التجارية العادية وقد تجدين ماهو افضل, وبسعر مناسب .
حسنٌ, لا بد من وجود بعض القطع في خزانتك تحمل علامة تجارية راقية وباهظة , لتستفيدي منها في المناسبات الكبيرة,ايضا هناك ثياب تستحق سعرها ليس بسبب علامتها التجارية,ولكن لاناقتها وجودتها.
ولكن ليس من المعقول بان تصبح جميع ثيابك تحمل اسم علامة تجارية راقية , لان هذا من وجهة نظري "سقم" , اذ انك تضيعين مالك على ثياب بسيطة وعادية , فمثلا البعض يشتري الجينزات او اي قطع اخرى تجدينها في جميع المحلات التجارية , بسعر باهظ فقط لانها تحمل اسم العلامة تجارية ! يا لها من سذاجة , لا يهم من اين ابتعتي ثيابك او من صممها , ما يهم حقا ان كان يلائمك ان كان يستحق السعر او ان كان انيق , فالبعض لا يحقق اياً من اللذي ذكرته والفتاه نفسها تكون مقتنعة بانه غير مناسب ولكنها تبتاعه لاجل العلامة التجارية.
وفي نهاية المطاف تشترين حقيبة باهظة الثمن وتجدين الكثر من الفتيات يرتدين مثلها ولكن مقلدة ! لذا اوصيك بحسن الاختيار.
لا بد لك حين تذهبين للتسوق وضع ميزانية , القاء نظرة على اكثر من متجر ثم ابتاعي ما يناسبك وما يحلو لك وذو جودة ممتازة سواء كان ذو علامة تجارية راقية ام لا.

Disqus for Take My Advice خذِ بنصيحتي !