الاثنين، 29 يونيو 2015

لغتك في خطر !!! CAUTION

هناك مفاهيم كثيرة خاطئة لدى الفتيات في امور الموضة-خطف الاضواء,,الخ.
اكبر مثال واكثر الامور شيوعا التحدث باللغة الانجليزية ! بالطبع اللغة الانجليزية مهمه جدا حيث انها اللغة العالمية,ويجب تعلمها اذ تضطرين للتحدث بها في مواقف كثيرة. ولكن الامر ليس هنا وانما تداخل بعض الكلمات الانجليزية في حديث الفتيات العربيات ! او بالاحرى دخول بعض الكلمات العربية في حديثهن ! 
قد يقول البعض بانها طريقة لتطوير اللغة , هذا امر صحيح فقد تطورين اللغة الانجليزية ولكن في ذات الوقت انتي تدمرين لغتك العربية! البعض الاخر يراها امر رائع واختلاف بشكل مميز , والبعض الاخر ’امعات’ يقلدون ما هو رائج , على كل بالنسبة لي كل من تداخل كلمات انجليزية في حديثها العربي ’امعة’.
قد يكون البعض لغته الام هي الانجليزية ولا ينتبه عندما تتداخل كلمات انجليزية , لا ضير في ذلك لان الامر ليس بيده. اما اللاتي يرونها تطور وامر رائع , فان مفهومهن عن التطور ساذج جدا . يجب عليك ان تفتخري بلغتك , التحدث بها , تعليم من لا يتحدث العربية بها , انها من اجمل اللغات واكثرها تعقيدا والدليل الامثل والاوضح , نزول القران الكريم بها
طوري لغتك الانجليزية بممارستها بشكل صحيح,سجلي في دورات,افتحي مقاطع فيديو للتعليم,لديك الكثر من الطرق للتطوير , لكن ليس بتدمير لغتك العربية.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Disqus for Take My Advice خذِ بنصيحتي !